منتديات فجرالدعوة

منتديات فجرالدعوة

منتدى عام_ قضايا سياسية_إخبارية_ إجتماعية_إسلامية_كمبيوتر_صوتيات ومرئيات_العاب_أطفال
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو: خطبة للشيخ أحمد القطان لمقتل البطل سليمان خاطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام



عدد المساهمات : 106

مُساهمةموضوع: بالفيديو: خطبة للشيخ أحمد القطان لمقتل البطل سليمان خاطر   الخميس 12 أبريل 2012, 3:36 pm


تمر علينا الذكرى الثانية للثورة وشهداؤنا بيننا أحياء ، أرواحهم ترفرف بأجنحتها أرواحنا ، نحسهم في كل تفاصيل حياتنا . . يسكنون شغاف قلوبنا ويملئون علينا أوقاتنا .. إياك ثم إياك أن تحسب أو تظن ولو للحظة واحدة أنهم قد ماتوا ورحلوا من حياتنا .. ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) إنهم أحياء وعلى أفضل درجات الحياة .. هناك ممن يسيرون في الارض ولا يستشعرون في قلوبهم معاني الحياة التي رويت بدماء الشهداء وقد يتنكرون لهذه الدماء .. هؤلاء هم الاموات ولو كان لهم أرجل يسيرون عليها وحيز يشغلونه ورائحة ينكرها الاحياء ..

إن حياتنا مدينة لكم أيها الاحياء حقا .. وإن كان لنا حياة فبفضلكم يا من علمتم الناس معنى الحياة .. أشعلتم بأرواحكم كل من كان له قلب وعلى امتداد أمة تقرأ " ولا تحسبن " .. دماؤكم كانت مطرا سخاءا فأحيت أمة في ربيع عربي أزاح الطغاة من المشهد .. بفضل دمائكم اليوم يتحرك الاحرار .. يستلهم خضر عدنان الفكرة منكم فيسير بإضراب بطولي أكثر من خمسة وستون يوما وكذلك المجاهدة الصابرة هناء شلبي ليس لهم إلا الله ثم رائحة الطهر التي انتشرت في فضاء فلسطين من زكاة دمائكم .. إنها الفكرة التي تتحرك بالفعل لا بالقول .. بدماء الشهداء التي تتعانق مع ارادة الاحرار فتحدث المعجزة .. يتيه الناس في الامر إلا من ذاق وعرف " ولا تحسبن " ..

في ذكراكم الثانية نود أن نطمئنكم .. ما زلنا على العهد وما زال الحق أبلجا وما زلنا نكافح ليل الظالمين وقد أصبح الفجر قريبا .. لن يطول الامر بإذن الله .. ما زالت الدماء الطاهرة الزكية لعنة على الطغاة وما زال الغضب يملأ الصدور ويوشك على الانفجار بركانا ونارا ولهب .. الايام تتحرك الى الامام والموت القادم قادم لا محالة لكل من آذى مؤمنا أو تنكر لدماء الشهداء .. فطيبوا واهنئوا لان الله اتخذ منكم شهداء .. أحياء بيننا على الدوام وشاهدين على كل الاحرار ومطاردين بدمائكم كل الطغاة . .

وإخوانكم ومحبيكم


[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو: خطبة للشيخ أحمد القطان لمقتل البطل سليمان خاطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فجرالدعوة :: منتدى القضايا السياسية-
انتقل الى: